Powered By Blogger

الجمعة، 10 ديسمبر 2010

أَمْوَاجَ رَادِعـَہُ


* 

أحاول جاهدة بان أخرج من بَحْر اليأس
ارِيْدُ فَقَطْ انْ أَطْفُو
لَكِنِّ لَا اعْرِفْ السِبَآحَهُ
كَمْ حآِولَوآً انّ يُجْبِرُوْنِيّ لِتَعَلُّمِهَا

لَكِنَّهُمْ اخْبِرُهُمْ بَانِيْ لَا احْتَاجُهَا
. . . . . . . . . . . لِانَّنِيْ لَنْ اقْتَرَبَ مِنْ ايّ بَحْرٍ

الخميس، 9 ديسمبر 2010

صبَاحِيه حُزُن }



- لِمَا نَحْنُ الْبَشَرِ نَشْعُرُ بِالَجاذِبِيّةً وَ الانْبِهَارِ لِلْحُزْنِ
نَشْتَاقُ لِوُجُوْدِهِ فِيْ حُيِآتُنا
نَقْرَأُ الرِّوَايَاتِ الْحَزِيْنَهْ فَقَطْ لِ نَحْزَنُ
- عِنَدَمّا نَذَّهَبُ لِلْمَكُتُبِهُ لِنَنْتَقيّ رِوَآيَه نَقْرَأُ آَخَرَ صَفْحَةٌ بِهَا
انّ كَانَتْ نِهَايَتِهَا سَعِيْدَهْ نَرِمِيُّهَا
وَلَا نَنْصَحُ بِهَا اصْدِقَائِنَا

- وَانْ كَانَتْ نِهَايَتِهَا تَعِيَسَةُ وَ مُزْرِيَةٌ
نتَسِآرِعَ لَأَنْتَقَائِهَا فِيْ مَجْمُوْعَتِنَا الْمَكْتَبِيِّةِ

- لِمَا الْشَّخْصُ الْحَزِيِنْ لَهُ جَآَذِبِيَهْ
نَتَمَنَّىْ انّ نَتَصَادَقُ مَعَهُ
بَيْنَمَا هُوَ كَأَيِّ شَخْصٍ آَخَرَ
!!

ۼَير قـآبل للۆصڣ

أَصْبَحْتُ بَعِيَدِهُ عَنْ الْكِتَابِهُ هَذِهِ الْفَتْرَةِ
لِأَنَّهُ مَا أَنْ يَبْدَا فِكْرِيٌّ بِالانْهِيَارِ حَتَّىَ تُنْبِعُ مِنْ انْهَارِ عَيْنِيْ الْدُّمُوْعَ
لَمْ اعُدْ اسْتَطِيَعُ تَمَالَكَ نَفْسِيْ

عِنَدَمّا أَبَدا بِوَصْفٍ حَآَلِيّ , شُعَوُريْ , يَأْسِيْ
لَا اتَمَالَكَ نَفْسِيْ , وَ مَا انْ اصِلَ لِ نِهَايَةْ الكِتَآبُهُ اكُوْنَ قَدْ اصْبَحْتَ انْشجّ مِنْ الْبُكَآءْ
هَذَا انْ لَمْ يُقَاطَعّنِيْ جُمودِيّ عَنْ كُلِّ شَيْءٍ [عَنْ الْحَرَكَهْ , عَنْ الْشُّعُوْرِ , وَحَتَّىْ عَنْ الْتَّحَدُّثِ ]
فِيْ الْحَقِيقَهْ لَا شَيْ مِنْهَا يَسْتَحِقُّ المشآركَهُ =(




- تَفَاجَاتِ عِنْدَمَا عُدْتُ لِلْكِتَابَهَ بَعْدَ فِرَاقِ دَهْرِ
حَتَّىَ انِيْ نَسِيْتُ اسَاسِيَاتِ الْكِتَابَهْ
اصْبَحْتُ انْسَانَهُ كَتُوْمَهُ
لَا تُفْضِيَ مَا بِقَلْبِهَا لِأَيِّ شَخْصٍ
مُهِمَّا كَانَ هُوَ !

حَتَّىَ اصْبَحَتْ اشْعُرُ انّ قَلْبِيْ مِمَّا حَمَلَ سَ يَفِيْضُ
وَ انْهَ قَدْ تَعَفَّنَ , لِدَرَجِة الْاخْضِرَارْ

أَخْجَلُ عِنَدَمّا احَدٌ يَقُوْلُ لِيَ : مَا بِكِ ؟
اصْمُتْ !!
لَيْسَ رَفْضَا لِلاجَابِهُ , حَتْمَا ارِيْدُ انْ يُشَارِكُنِيْ احَدَا هَمِّيْ
يُوَجِّهُنِي
لَكِنِّيْ لَا اعْرَفَ كَيْفَ اصِفُ حُزْنِيْ

أَنَّهُ غَيْرُ قَآبَلَ لِلْوَصْفِ
فِيْ الْحَقِيقَهْ هُوَ غَرِيْبٌ عَنْ الْكُلِّ , حَتَّىَ عَنِّيْ